Reader Comments

ما تحتاج لمعرفته حول المنشطات القانونية

by Betty Hewett (2019-10-02)


من الممكن استخدام أكثر من واحد من هذه المنشطات في وقت واحد. تُعرف هذه العملية باسم التراص ويجب أن يتم بحذر. عندما يستخدم صانعو الأجسام هذه الطريقة ، تُعرف باسم دورة الستيرويد وعادةً ما يكون هناك الستيرويد واحد فقط يؤخذ في بداية الدورة. في نهاية الدورة سيكون هناك فقط ستيرويد واحد يستخدم ولكنه عادة ما يكون مختلفًا عن البداية.

هناك العديد من القوانين التي تتحكم في استخدام هذه المنشطات. يصف القانون الفيدرالي في الولايات المتحدة جميع الستيرويدات الابتنائية والأندروجينية كمادة خاضعة للرقابة من خلال قانون صدر في عام 2004. وتجدر الإشارة إلى أن البروتينات الهرمونية مدرجة أيضًا في هذا القانون. لم تعد العقوبة المتعلقة بهذه المواد جنحة بل جناية.

النظير الستيرويد هي أيضا مادة خاضعة للرقابة بموجب القانون. القانون الفيدرالي الذي يتحكم فيه هو قانون المواد الخاضعة للرقابة. عند الشراء بشكل قانوني ، ستحتاج إلى التأكد من أن المادة لا تحتوي على أي مركب مشابه للستيرويد المنشطة لأن هذا يجعله غير قانوني.

المنشطات القانونية تعتبر في الواقع مواد خاضعة للرقابة في الولايات المتحدة. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها d-bal Lebanon قبل شرائها. أول شيء يجب النظر إليه هو الأنواع المختلفة من المنشطات القانونية المتاحة. سيكون لكل من هذه قائمة خاصة بهم من المؤيدين والمساوئ التي يجب أن تعرفها. يجب أن تعرف المنشطات لأن الطريقة التي تؤثر بها على جسمك ستختلف حسب ما تستخدمه أيضًا. يجب عليك دائمًا التحقق من أن المنشطات التي تستخدمها قانونية في الواقع.